ابناء الشا فعى

ابناء الشافعى
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إينو: جوزيه صاحب هدفي، السيد: الدفاع أسكت المشككين،

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 05/03/2009

مُساهمةموضوع: إينو: جوزيه صاحب هدفي، السيد: الدفاع أسكت المشككين،   الخميس مارس 12, 2009 1:13 am

صرح لاعب وسط النادي الأهلي معتز إينو عن سعادته بالفوز الذى حققه الفريق اليوم على فريق نادى الأوليمبي بالإسكندرية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشي وكذلك أداء الفريق الذى ظهر به اليوم والذي وصفه بأنه فوق العادة معوضا المباريات الماضية.

وقال إينو بأنه سعيد جدا بالهدف الذى أحرزه اليوم والذي جاء ليتوج مجهوداته طوال الفترة الماضية والذي جاء بتعليمات من جوزيه والذي قال عنه بأنه صاحب الهدف مقدما كل الشكر لكل لاعبي الفريق الذين ساندوه فى الفترة الماضية وكذلك الجهاز الفني للفريق مؤكدا بأن سعادته بالفوز الكبير وحصد الثلاث نقاط هو الأهم من الهدف الذى أحرزه اليوم.

وأضاف إينو بأنه يتمنى التوفيق للفريق فى الفترة القادمة خصوصا فى مباراة يانج أفريكانز التنزاني يوم الأحد القادم وتحقيق نتيجة كبيرة تريح الفريق فى مباراة العودة بعد أسبوعين فى تنزانيا ثم الاستمرار فى صدارة الدوري العام والحفاظ على هذا اللقب الغالي.

وصرح مدافع الفريق أحمد السيد بأن الفوز اليوم جاء ليرد على كل الألسنة ويرد على كل المشككين فى قدرات الفريق الدفاعية مؤكدا بأن اللاعبين استفادوا جيدا من تعليمات جوزيه بالتحرك بدون كرة والضغط على الخصم والذي أعتبره أحد أهم أسباب تفوق الفريق اليوم.

كما صرح مهاجم الفريق أحمد بلال عن سعادته بالمشاركة فى هذا اللقاء منذ بدايته قائلا بأنه تعاهد على نفسه لبذل مزيد من الجهد فى الفترة القادمة من أجل إثبات الذات لأن هذه الفترة مهمة للغاية فى مشوار الفريق على حد تعبيره.

وأضاف بلال بأنه شعر بالسعادة بعد إحرازه الهدف الأول للفريق ولكن الفوز وحصد الثلاث نقاط كان هو الأهم للحفاظ على قمة الدوري العام متمنيا التوفيق له وللفريق فى الفترة القادمة.

بينما صرح أحمد حسن نجم النادي الاهلى بأنه كان حزينا وقت خروجه لأنه كان يؤدى بشكل جيد وأحرز هدف وكان يتمنى أن يستكمل المباراة ولكنه سرعان ما تناسى حزنه فور نداء جماهير الاهلى عليه والذي يتمنى إسعادهم فى كل وقت على حد تعبيره.

وأختتم حسن تصريحاته قائلا بأن إذا كان تغييره فى كل مباراة سيعطى الأفضلية للفريق فهو موافق على التغيير لأنه يهمه مصلحة الفريق على مصلحته متمنيا أن يفوز الفريق بفارق وافر من الأهداف فى مباراة أفريقيا يوم الأحد القادم.

الجدير بالذكر أن بفوز الاهلى اليوم على الاوليمبي بثلاثية فقد رفع رصيده إلى 45 نقطة متربعا على قمة الدوري العام منفردا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elshafy.gid3an.com
 
إينو: جوزيه صاحب هدفي، السيد: الدفاع أسكت المشككين،
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ابناء الشا فعى :: منتدى الرياضة :: رابطة مشجعى الاهلى-
انتقل الى: